التميز في خدمة العملاء

 التميز في خدمة العملاء


الأولويات العشر الداخلية لمقدم الخدمة

1- أجعل العميل يشعر بالخصوصية

حول الأشياء العادية إلى أشياء رائعة . افعل شيئاً يتسم بالخصوصية من أجل عميلك اليوم.

2- ركز على أول عشرين ثانية

احرص على أن يكون الانطباع الأول للعميل إيجابياً ، لأن الإثارة والتميز يبدءان بالثواني الأولى من لقاء أي عميل.

3- افتح موضوعا للحديث

قم بدردشة بسيطة معه ، وبادر  بإقامة علاقة من خلال كلمات بسيطة. سوف تجد أن العلاقة تبنى من ها هنا.

4- اجعل العلاقة تبدو شخصية 

أضف تعليقاً أو ملحوظة شخصية على كل تفاعل مع العميل.

5- أظهر اهتمامك بالعميل حسيا ومعنويا

الاهتمام هو جوهر جميع العلاقات مع العميل. اقنع عميلك بأنك حريص عليه عن طريق إظهار الاهتمام.

6- اجعل جميع خياراتك إيجابية

في كل يوم هناك عدد هائل من خيارات خدمة العملاء. عليك أن تختار دائماً الإيجابي منها.

مثال : الإسراع بفتح الباب للعميل - التواصل البصري مع العميل 

7- أظهر حبك للاستطلاع

كن محباً للاستطلاع فيما يتعلق بجميع الأشياء البسيطة التي يمكن أن تفعلها 

8- حاول ان تترك ذكريات طيبة لدى العميل

الشخص المتميز لا ينسى. كن جديراً بتذكر الآخرين لك.


9- اصنع فارقاً مع العميل 

   10- دائما اجمع معلومات كافية

للتواصل 

khairnaaa@gmail.com


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

التميز في خدمة العملاء